لماذا يحب الرجل ضرب المؤخرة اثناء العلاقة؟

ضرب المؤخرة اثناء العلاقة

المواضيع

  1. انجذاب الرجل الى مؤخرة المرأة!

  2. لماذا يقوم الزوج بضرب المؤخرة اثناء العلاقة؟

  3. هل يعتبر ضرب المؤخرة اثناء العلاقة عُنفا؟

يحدث ضرب المؤخرة اثناء العلاقة بهدف رفع منسوب الاثارة الجنسية لدى الرجل وبالتالي الاشباع؛ فهل يحب الرجال القيام بهذه الحركة وماذا عن رأي المرأة؟ اذا كانت هذه التساؤلات تخطر في بالك، تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذيتكشف لك فيه عن اهم المعلومات عن ضرب المؤخرة اثناء العلاقة.

يؤكد العلم ان هناك فوائد كثيرة للعلاقة الزوجية يوميا، ولكن الممارسة المتكررة تتطلب تجديدا وتطويرا في العلاقة الحميمة منعا للانزالق نحو الروتين والملل، وهنا تدخل مظاهر القسوة اللطيفة التي يلجأ اليها الزوج لاضفاء حياة الى الجماع.

انجذاب الرجل الى مؤخرة المرأة!

بحسب الدراسات العملية، ينجذب 57% من الرجال الى مؤخرة المرأة اكثر مما ينجذبون الى ثدييها وخصرها، فغالبا ما يرتبط حب الرجل لارداف المرأة برغبته بالانجاب في اللاوعي. فهل يمكن القول إن المؤخره نقطة ضعف الرجل العربي؟

لماذا يقوم الزوج بضرب المؤخرة اثناء العلاقة؟

إن ضرب المؤخرة اثناء العلاقة يهدف الى الإثارة الجنسية وتختلف طريقة ضرب الأرداف من بلد إلى آخر ومن ثقافة إلى أخرى، ومن رجل الى آخر سيما وان هذه الحركة قديمة واستخدمت في الماضي اثناء ممارسة العلاقة، وقد ذُكر هذا الأمر في العديد من الكتب.

وتتراوح هذه الحركات بين الصفعة العفوية على الأرداف أثناء القيام بالجماع وبين الضرب المقصود والقاسي احيانا، لكنها في كل الحالات تعد تعبيرا عن اثارة الرجل واترفاع منسوب الرغبة الجنسية لديه. كما أنها يمكن أن تعتبر تأكيدا على رجولته وقيادته.

هل يعتبر ضرب المؤخرة اثناء العلاقة عُنفا؟

اذا حصل ضرب المؤخرة اثناء العلاقة بشكل عرضي وعفوي من دون ان يتحول الى ايذاء فحينها لا يعتبر عنفا جنسيا. من جهة اخرى، ومن اجل تحديد ما اذا كان الامر يندرج في خانة العنف، يجب النظر الى رأي المرأة، فاذا حصل الصفع رغما عنها وانعكس عليها جسديا ونفسيا فحينها يتحول الرجل الى معنّف، علما ان بعض النساء يفضلن العنف اثناء العلاقة ويعتبرنه محفزا جنسيا.

في الختام، لا بد من مناقشة موضوع ضرب المؤخرة اثناء العلاقة مع زوجك والتعبير عما اذا كان يزعجك ما يقوم به ام لا. اما اذا كنت غير مطلعة على رغباتك الجنسية ولا تعرفين جسمك حق معرفة، فقد يكون اللجوء الى الابراج نافعا، فننصحك بالاطلاع على الابراج والجنس عند النساء: حقائق واسرار!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟