طريقة سعالك تكشف الكثير عن شخصيتك!

طريقة سعالك تكشف الكثير عن شخصيتك!

مهما قلنا إننا نفهم أنفسنا جيداً، لكن تبقى هناك بعض الأمور التي يصعب علينا فهمها وهذا ما يجعلنا نلجأ الى اختبارات الشخصية. فهل تعلمين أن هناك الكثير من الأمور التي نقوم بها بطريقة عفوية تكشف الكثير من خفايا شخصياتنا؟ وتماماً كما أن طريقة إبتسامتكِ تكشف شخصيّتكِ، كذلك يمكننا تحليل شخصيتك عبر طريقة سعالك. قولي لنا اذا ما هي طريقتك في السعال لنقول لك أي شخصية أنت!

السعال المتكرر!

بحسب ما يقول علماء النفس فإن من يعتمدون على السعال أو العطاس المتكرر ويكون ذلك قوياً، هم الاشخاص الذين يحبون أن يكونوا في دائرة ومركز الاهتمام. لذلك يعتمدون حيلة العطاس المتكرر وبصوت عالي وذلك ليلفتوا الانتباه والانظار اليهم.

السعال الصامت!

كذلك، من أنواع الصعال أو العطاس التي نعتمدها، نذكر السعال الصامت أي من دون أي صوت. وبحسب أطباء علم النفس، فإن من يعتمد هذه لطريقة في العطس هم الاشخاص الذين لا يفتقرون الى الثقة في النفس ويخشون التعبير عن أنفسهم.

السعال الخجول!

ثمّة أشخاص يحاولون قدر الامكان كبت سعالهم أو عطاسهم، لكنه متى خرج غصباً عنهم للعلن يسارعون الى الاعتذار. ويقول علماء النفس، أن من يعتمدون هذا النوع من السعال هم الاشخاص الخجولين عادةً والذين لا يملكون القدر الكافي من الثقة بالنفس.

السعال العادي!

ثمة اشخاص يسعلون قائلين "أتشو"، يخجلون اذا كان السعال بصوت مرتفع ويغطون فمهم عند ذلك. وبحسب خبراء علم النفس، فإن هؤلاء الاشخاص يتمتعون بثقة بالنفس وبوعي اجتماعي كبير لكنهم في الوقت ذاته يحاولون السيطرة على انفسهم والتحكم بردود أفعالهم.

اقرئي ايضاً: السراويل الداخلية: 5 أنواع.. ماذا يكشف كل نوع عن شخصيتك؟



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!