إليك افضل صور نونية اطفال من ممزورلد!

صور نونية اطفال من ممزورلد

المواضيع

  • صور نونية اطفال من ممزورلد

شاهدي مع عائلتي في هذا المقال صور نونية اطفال من ممزورلد واختاري من بينها ما يعجبك ويناسب طفلك واحصلي عليها مع حسم من عائلتي.

في حال كنت تدربين طفلك على النونية، عليك اختيار افضل نونية لتتمكني من تسهيل هذه العملية، ومن هنا سنقدم لك افضل أنواع نونية من ممزوررلد.

صور نونية اطفال من ممزورلد

تعتبر هذه النونية مثالية لانتقال الطفل من الحفاض الى التدريب على الحمام، فهي تملك مقعد مريح جداً وصُممت بطريقة تسمح للجسم بالتكيف مع المقعد. بالإضافة الى هذا، تأتي هذه النونية مع حافظة قابلة للإزالة وهي خفيفة وسهلة الحمل.

صور نونية اطفال من ممزورلد

دربي طفلك على استخدام النونية مع هذه النونية المميزة التي تملك أقدام مطاطية مقاومة للإنزلاق تحافظ على سلامة الطفل. تملك هذه النونية أيضاً حافظة سهلة الإزالة وتتمتع ب 3 وضعيات للإستخدام.

صور نونية اطفال من ممزورلد

لكي تشجعي طفلتك على ترك الحفاضة واستخدام النونية، ننصحك بشراء هذه النونية التي تتميز بشكلها ورسمتها التي على شكل قطة. إن هذه النونية خفيفة الوزن ومقامة للتسرب وتملك آلية قفل ممتازة لإغلاقها ومثالية للإستخدام خارج المنزل.

صور نونية اطفال من ممزورلد

أما لطفلك، فاختاري له أجمل نونية على الإطلاق واشتري هذه النونية التي تتمتع بتصميم سيارة السباق وتحتوي على حاجز حماية مرتفع للتقليل من الأوساخ. ومن الجدير بالذكر، يقوم نظام المكافآت المبتكر بتقديم مكافآت ملونة مع ملصقات ديزني ويمنحها طابعاً رقمياً ، فأضيفي إحدى ملصقات الشخصيات للجدول عندما يستخدم طفلك الصغير النونية ثم امسحي بواسطة التطبيق المجاني وشاهدي عبارة تشجيعيه من صديق ديزني. تقوم هذه النونية أيضاً بإصدار أصوات مسلية تشجع الطفل أكثر على استخدامها.

صور نونية اطفال من ممزورلد

من افضل واهم تصاميم نونية الأطفال هي هذه النونية التي تأتي على شكل مرحاض حقيقي، تتضمن هذه النونية أيضاً صوت تصريف ماء حقيقي وواقعي وموزع مناديل ورقية كي يعتاد الطفل على استخدامها للحفاظ على النظافة الشخصية.

وأخيراً، اذا أحببت اي من هذه النونيات ، يمكنك أن تحصلي على حسم 15 في المئة إذا استخدمت رمز الحسم الخاص بعائلتي "3a2ilati10". إدخلي عبر الرابط التالي للاستفادة من الحسم على أي منتج تختارينه. لا تنسي أن تدخلي رمز الحسم.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!