إبنة سيرين عبدالنور تحضر قالب حلوى

تعلمي تحضير الغاتو على طريقة إبنة سيرين عبدالنور

ببساطة وعفوية، فيديو نشرته سيرين عبدالنور تعرف متابعيها عن إبنتها الوحيدة تاليا التي حضرت الكيك المفضل لديها والمصنوع من البرتقال. وكانت سيرين نشرت قبل أيام أول فيديو لإبنتها كشفت فيه عن وجهها.

سيرين عبدالنور كشفت اخيراً عن صور ابنتها تاليا وعرفت المتابعين عليها، بعدما غيّبت تلك الصورة سنوات طويلة عن الاعلام. ففي الحجر المنزلي نشطت الممثلة اللبنانية على صفحات السوشال ميديا مستغلة الوقت بالكشف عن مواهب الطبخ لديها.

انتقلت عدوى تحضير الطعام والحلويات من سيرين الى ابنتها تاليا. تعرفي الى الكيك المفضل لابنتها.

ليست المرة الاولى التي تنشر فيها سيرين فيديو لابنتها تاليا، وسبق وأقدمت أخيراً على تلك الخطوة مرات عدة. تشاركت مع الجمهور حب ابنتها بتحضير الطعام، ولكن هذه المرة كان الوجبة عبارة عن كيك مفضل لها.

فيديو من ستة دقائق تقريباً، عرفت فيه عن مكونات الكيك الذي يتألف من البيض، والزيت وخلطهما معاً والسكر و"بايكينك باودر". ثم عددت مكونات الكيك وهي تخلطها معاً بخلاط.

نال الفيديو الكثير من التعليقات الايجابية التي مدحت بشخصية تاليا، وعلقت على الفيديو كل من ورد الخال والممثلة أمل بشوشة وغيرهما.

حضرت تالا الكيك من أولها الى اخره، وكانت والدتها تدعمها وتساعدها. واللافت هو ابتسامة تاليا التي زينت الفيديو وبرهنت عن خجلها وعفويتها.

اللافت هو اللوك الذي اطلت به تاليا وعبارة عن ربطة شعر تشبه تلك التي تعتمدها الأمهات في المطبخ.

يذكر أن سيرين غابت عن السباق الرمضاني بعدما توقف مسلسلها "دانتيل" عن التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج