تصرفات يقوم بها الزوج للمرة الاولى عندما يصبح ابا!

لم تلاحظيها مسبقا... تصرفات يقوم بها الزوج للمرة الاولى عندما يصبح ابا!

يقال انك تكتشفين شخصية الرجل الحقيقية بعد الزواج به وانتقاكما الى منزلكما الزوجي، لكننا نقول لك انك لن تتعرفي الى زوجك حقيقة الا بعد ان يختبر طعم الابوة. فقد تبين ان اكتشاف الرجل لخبر حمل زوجته واختباره الابوة، يجعله يكشف عن اجزاء مخفية في شخصيته ويقوم بتصرفات ما اعتاد القيام بها مسبقا، وستفاجئك كثيرا.

فاذا كانت المرأة بعد الانجاب تصبح شخصا آخر وثمة تفسير علمي لذلك، فان الرجل يتبدل رأسا على عقب مع اكتشافه انه سيصبح ابا عما قريب واختباره لذلك الشعور.

الرجل شخصا مختلفا عندما يصبح ابا!

في الواقع، وبعد ان كنا قد كشفنا لك سابقا عن تصرفات غريبة تقوم بها الام للمرة الاولى، لا بد لنا من ان نكشف لك عن التصرفات التي يقوم بها الرجل عندما يصبح ابا وتفاجئ المراة كثيرا:

  • من اولى التصرفات التي يقوم بها الرجل عندما يصبح ابا وحتى عند اكتشافه خبر الحمل، هو مواجهته صعوبة في النوم. ويعود ذلك لعدة اسباب، فهو اما متوتر كثيرا اذ يفكر بمستقبل طفله وكيفية تامينه له كل احتياجاته ومتطلباته او انه يخشى من ان يصيبه مكروه وهو نائم. وهذا التصرف يفاجئ المراة التي اعتادت على رؤية رجل "بارد" نوعا ما.
  • من المعروف ان المراة تهتم بالتفاصيل الصغيرة ولا يفوتها شيئا، لكن يبدو ان الابوة تخلق هذه الصفة في شخصية الرجل الذي يصبح فجأة متيقظا لادق التفاصيل لا سيما المتعلقة بطفله كما انه يلاحظ اي تغييرا يطرا عليك. فالابوة توقظ فيه حس المسؤولية تجاهك وتجاه طفله.
  • بعد اختباره طعم الابوة وحمله طفله بين ذراعيه، يصبح الرجل حنونا اكثر ويقال ان قلبه يلين، فلا يتذرع بعد الآن بالعقلانية والبرودة، بل يظهر الشق الرومنسي في شخصيته ويبدل اولوياته، فيضع العمل ثانيا والعائلة اولا لذلك تجدينه يهرع الى مساعدتك بكل ما تحتاجينه. فهل يعتبر ذلكالتصرف البسيط الذي يستطيع زوجك فقط القيام به لتعزيز ذكاء طفلك؟
  • اخيرا، من التصرفات التي تفاجئ المراة عندما يصبح زوجها ابا هو ميله ليكون منظما اكثر لا سيما في ما يتعلق بطفله، اذ يساعدك على تحديد روتين للرضاعة الطبيعية ولتنظيم نوم الرضيع، كما يحفظ عن ظهر قلب جدول مواعيد زيارته للطبيب.

اذا، الابوة توقظ في الرجل مشاعر لم يختبرها سابقا كما يحاول قدر الامكان الابتعاد عنالمزاج السيء الذي يؤثر سلبا على نمو الطفل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟