اكتشفي ابرز الاطعمة لتقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات

تقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات

المواضيع

  1. درهم وقاية خير من قنطار علاج!

  2. مأكولات لتقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات!

ان تقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات اصبحت اولوية لدى معظم الناس بعد انتشار وباء كورونا المستجد في العالم وقد بدأ الجميع يبحث عن طرق لتعزيز الجهاز المناعي. ولمعرفة المزيد من المعلومات حول كيفية تقوية الجسم ضد الفيروسات واهمها عبر المأكولات، تابعي عائلتي في هذا الموضوع.

وامام هذا الواقع، وبعد ان كنا قد ذكرنا ما هي اعراض الكورونا للكبار وطرق الوقاية، سوف نكشف لك طرق سهلة لتقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات. لذا تابعي الاسطر القليلة التالية.

درهم وقاية خير من قنطار علاج!

بسبب انتشار فيروس كورونا وعدم قدرة معظم الدول على السيطرة عليه، تأكّد لدى الجميع ان درهم وقاية خير من قنطار علاج، لا سيما في مواجهة الفيروسات، لذا من الضروري ان تحرصي في هذه الايام الصعبة على وقاية نفسك وحماية عائلتك من التعرض للفيروسات، وذلك عبر غسل اليدين باستمرار والامتناع عن عادة وضع اليد على الوجه من دون تعقيمها.

مأكولات لتقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات!

يشير اختصاصيو التغذية الى وجود عدد من الاطعمة التي تساعد على تقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات لا سيما فيروس كورونا، ونذكر منها:

  • الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C : مثل الليمون والبرتقال والغريب فروت الى جانب الفليفلة الخضراءالتي تحتوي على نسب عالية من فيتامين سي
  • الاطعمة التي تحتوي على مادة البيتا كاروتين مثل الجزر
  • الاطعمة التي تتضمن مواد مضادة للاكسدة مثل الفراولة والتوت
  • الثوم والبصل والزنجبيل التي تعزز قدرة الجسم على مواجهة الفيروسات
  • الماء والسوائل لا سيما مغلي الاعشاب كما ان هناك أفضل مشروبات تقوي المناعة في الجسم

نشدد على ضرورة اعتماد نظام غذائي صحي متوازن والابتعاد عن الضغوط النفسية من اجل تقوية مناعة الجسم ضد الفيروسات، كما ان هناك عادات تسبب ضعف المناعة يجب الابتعاد عنها كليا.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!